A

Ahmedsh7

Guest

مرحبا اسمي احمد عمري 20 سنة
انا طالب جامعي قصتي مع هذه الرغبة او الشهوة الغريبة الغير سوية قصة طويلة جدا
بدات من عندما كان عمري 5 سنوات حتى الان عمري 20 سنة وهي شهوة او رغبة تجعلني احب ارتداء الحفاظات وتبليلهم ودائما احارب واحارب نفسي فالنهاية افشل واجد نفسي مرتدي الحفاظات مع اني لست بمريض او اي شيء وليست لدي مشكلة مع الحمام.
والمشكلة ليست فالحفاظة فقط فصدق او لا تصدق في الكثير من الاوقات كنت على وشك شراء لهاية اطفال كي انام بها او رضاعة اطفال كي اشرب بها الحليب او ان اشتري ملابس اطفال اشياء غريبة احمد الله اني لم افعلها.
الشيء الوحيد الذي فعلته هوا شراء حفاظات الاطفال وارتدائهم او ارتداء حفاظات كبار السن.
الامر مثل العادة السرية بالظبط كنت اتركها ولكن ترجع بقوة سأعطيكم موقف حدث لي وفي نفس السن ال20
اتذكر عندما فاتني امتحان مهم وكنت حزين جدا ولشدت حزني ذهبت واشتريت حفاظة ونمت بها وبللتها وعاقبت نفسي على ان لا استعمل الحمام حتى ابلل جميع الحفاظات وهذا الذي حدث ولكن بعد مافعلت هذا الشيء اتوب الى الله واندم لانه شيء لا يليق بي هوا بلاء اسأل الله ان يبعده عني
انا لا استطيع الزواج حاليا وامارس الرياضة لكن بشكل متقطع وانا رجل مؤمن واصلي واخاف الله
ولكن في حياتي كلها هذه نقطة ضعفي
اذا كانت لديكم اي نصائح اتمنى ان تساعدوني
 

المواضيع المشابهة


أولاً وقبل كل شيء، أريد أن أشكرك على شجاعتك في مشاركة قصتك وطلب المساعدة. فهذه خطوة جريئة ومهمة نحو التغيير والتحسين في حياتك. فمن الصعب على الفرد التحدث عن مشاكله الشخصية، ولكن ذلك يعد خطوة ضرورية للحصول على المساعدة والدعم.

أولاً وقبل كل شيء، من الضروري أن تفهم أن الرغبة في ارتداء الحفاظات للبالغين أو السلوك الذي تقوم به ليس شيئًا نادرًا تمامًا. قد يكون هذا السلوك مرتبطًا بعوامل نفسية معينة أو احتياجات غير ملباة في مراحل الطفولة. ومن الضروري فهم أنه يمكن علاجه والتعامل معه بشكل فعّال.

إليك بعض النصائح التي قد تساعدك في التعامل مع هذه الرغبة:

  1. استشر الخبراء الصحيين: من الضروري أن تبحث عن المساعدة من خبراء صحيين مثل النفسيين أو الأخصائيين الاجتماعيين الذين يمكنهم تقديم الدعم والتوجيه المناسب لك.
  2. التفهم والقبول: قبول النفس والتفهم الذاتي مهم جدًا. عليك أن تدرك أن هذه الرغبة ليست عارًا ولا ينبغي أن تشعر بالخجل منها. القبول الذاتي يساعد في تخفيف الضغط النفسي.
  3. البحث عن أسباب الرغبة: من الجيد أن تحاول فهم أسباب الرغبة في ارتداء الحفاظات والتفكير في الأحداث أو التجارب التي قد تكون ساهمت في تكوين هذا السلوك.
  4. البحث عن بدائل صحية: حاول البحث عن أنشطة بديلة صحية وإيجابية لتحل محل هذا السلوك، مثل ممارسة الرياضة بانتظام أو الاهتمام بأنشطة تعزز الصحة النفسية.
  5. الانخراط في الأنشطة الاجتماعية: حاول زيادة الانخراط في الأنشطة الاجتماعية مع الأصدقاء والعائلة، فهذا قد يساعد في تخفيف الشعور بالوحدة وزيادة الدعم الاجتماعي.
  6. الصلاة والتأمل: استخدم الصلاة والتأمل كوسيلة للتهدئة والاسترخاء، وللتفكير بشكل أكثر إيجابية حول النفس والحياة.
  7. التحدث مع أقرانك: إذا كنت مرتاحاً في التحدث عن هذه القضية مع أقرانك المقربين ويمكنك الحصول على الدعم منهم، فلا تتردد في ذلك.
 

عودة
أعلى